اخبار منوعة

نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-10 20:36:18 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة نجوى كرم عن تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي تتضمن سلسلة من الحفلات العامة في أهم المسارح العربية والعالمية.

وشاركت نجوى كرم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بوستر جولة “نجوى ستالجيا” يتضمن مواعيد وأماكن حفلات الجولة، وعلقت: “انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا. أشعر بالروح، وأستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا.

نجوى كرم

ومن المقرر أن تحيي نجوى كرم الحفل الأول من جولتها الغنائية في ألمانيا، يوم 22 يونيو، وحفلها الثاني مع الفنانة أصالة على مسرح سيركس أرينا في ستوكهولم بالسويد، يوم 23 يونيو، فيما ستحيي حفلها الثالث ضمن المجموعة. فعاليات مهرجان موازين على مسرح النهضة بالرباط المغرب. في 27 يونيو، سيكون حفلها الأخير في 29 يونيو في رومانيا.

اخر اعمال كرم

آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم كان ألبوم “كاريزما” الذي قدمت خلاله 7 أغنيات، حرصت من خلاله نجوى كرم على إضافة ألوان شبابية جديدة لمواكبة الجيل الحالي، منها: أغنية “أنت حزين”. “، أحبك، أحبك، اشتق*ت*لك”، 10 دقائق، أنا معجبة بنفسي يا كريمة. .

إقرأ أيضاً: نجوى كرم ستحيي حفلاً في رومانيا في هذا التاريخ

نجوى كرم تكشف موعد حفلها القادم في السويد

حفلات صيف 2024.. موعد حفل أصالة ونجوى كرم في ألمانيا

 

نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد

ملاحظة: هذا الخبر
نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!