أخبار العراق

خلال 12 ساعة.. تعرف على نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلال 12 ساعة.. تعرف على نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في إقليم كوردستان، مساء الأحد، نسبة الأمطار المتساقطة على مناطق الإقليم خلال الساعات الماضية.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن “نسبة الهطولات المطرية خلال الـ12 ساعة الماضية في بعض مناطق المنطقة بلغت:

أربيل 2.8 ملم، بيرمام 2.9 ملم، شقلاوة 2.1 ملم، السليمانية 7.1 ملم، كركوك 2.2 ملم، خانقين 17.6 ملم، جمجمال 4.0 ملم، الشمامك 3.4 ملم، برزان 1.8 ملم، بازيان 3.0 ملم، دربندخان 6.0 ملم، دوز خورماتو 1.4 ملم، الحج عمران 6.4 ملم، حلبجة 5.6 ملم، حلشو 4.4 ملم، كالا 4.4 ملم، خبات 1.0 ملم، ميدان 8.6 ملم، سوران 1.6 ملم، بنجوين 5.4 ملم، ماوت 3.2 ملم، قلادزي 1.2 ملم.

 

خلال 12 ساعة.. تعرف على نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر خلال 12 ساعة.. تعرف على نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خلال 12 ساعة.. تعرف على نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلال 12 ساعة.. تعرف على نسبة الأمطار المتساقطة في إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#خلال #ساعة. #تعرف #على #نسبة #الأمطار #المتساقطة #في #إقليم #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!