اخبار منوعة

نجم يوتيوب عالمى ينظم مسابقة تحاكى "لعبة الحبار" بـ 456 لاعبا وجوائز ضخمة

ابتكر أحد نجوم موقع يوتيوب الشهير بـ”مستر بيست” إصدار واقعي من منافسات “لعبة الحبار” المعروفة من المسلسل الكوري الجنوبي الشهير من خلال دعوة 456 لاعبا بشكل عشوائي للتنافس في دورة تقدم للفائز جائزة نقدية قدرها 456 ألف دولار.

وتدور لعبة الحبار حول منظمة غامضة تقوم بتجنيد الأشخاص الغارقين في الديون للمنافسة في سلسلة من الألعاب للحصول على فرصة لكسب مبلغ من المال يغير الحياة، ومن يقتل يخسر في المسابقة، وفقاً لصحيفة “إندبندنت” البريطانية.

وقام المدون الشهير، الذي يضم حسابه على يوتيوب نحو 76.2 مليون مشترك، بتوثيق العملية الكاملة لبناء مواقع الألعاب الخاصة بـ”لعبة الحبار”، ويقول في فيديو عبر حسابه بموقع “تويتر” :”أعدت إنشاء كل خطوة من لعبة الحبار في الحياة الواقعية”.

وفي نسخته من اللعبة، لم يتضرر أي من اللاعبين عند إقصائهم. في الواقع، تم منح اللاعبين الذين تم استبعادهم بعض المبالغ النقدية لجهودهم في المشاركة، وتبدأ المباريات مع شعار “الضوء الأحمر… الضوء الأخضر”، كما في المسلسل، وأوضح المدون: “كل لاعب لديه جهاز مربوط به، وعندما يتم استبعاده، يعطي إنذاراً”.

وكشف “مستر بيست” أن تكلفة صناعة الفيديو تزيد على 3.5 مليون دولار وتم تمويله من قبل شركة ألعاب الهاتف الجوال “براول ستارز”، وتم تقسيم المبلغ بالكامل إلى جزأين – مليوني دولار للبناء والإنتاج، و1.5 مليون دولار للجوائز النقدية.

I now have every game from Squid Game built in real life 🙂 pic.twitter.com/kzeeuSF7Rv
— MrBeast (@MrBeast) November 13, 2021

 

قراءة الموضوع نجم يوتيوب عالمى ينظم مسابقة تحاكى "لعبة الحبار" بـ 456 لاعبا وجوائز ضخمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.