اخبار الرياضة

نجم نادى باريس سان جيرمان يحتفل بعيد زواجه بأحد فنادق الغردقة

احتفل حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان كيلور نافاس، وعائلته بعيد زواجه دخل أحد المنتجعات السياحية بمنطقة سهل حشيش جنوب الغردقة، وأبدى إعجابه الشديد بالأكل المغربى المتنوع وبأجواء الاحتفالات وعروض التنورة والرقص الشرقى.

احتفل حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان كيلور نافاس وعائلته بالكريسماس داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة سهل حشيش، جنوب الغردقة، حيث أبدى إعجابه الشديد بأجواء الاحتفالات فى الغردقة مبديا أنبهاره بالطقس المعتدل لمصر فى هذا التوقيت وبالشمس المشرقة على شواطئ البحر الأحمر. الجدير بالذكر أن كيلور نافاس يقضى أعياد الكريسماس و رأس السنة فى الغردقة، بدعوة من رجال الأعمال كامل أبو علي رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر. وكان وصل حارس مرمى باريس سان جيرمان كيلور نافاس الي الغردقة مساء الخميس برفقة عائلته لقضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنه الي الغردقة، حيث زارها للمرة الثانية والذي كانت المرة الاولي في عام 2019 .

وأعجب نافاس خلال زيارته في عام 2019 بالغردقة وطبيعتها وجوها وخاصة عندما قام برحلة بحرية لجزيرة الجفتون وزار عدة فنادق سياحية بالمدينة. وكان صرح رجل الأعمال كامل ابو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، أن زيارة حارس مرمي ريال مدريد للغردقة هدفها الأساسي تنشيط السياحة بين معجبيه حول العالم.

 

قراءة الموضوع نجم نادى باريس سان جيرمان يحتفل بعيد زواجه بأحد فنادق الغردقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.