نجم مانشستر يوضح.. كيف يتعلم مهاجمو يونايتد من صلاح وماني؟

نجم مانشستر يوضح.. كيف يتعلم مهاجمو يونايتد من صلاح وماني؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نجم مانشستر يوضح.. كيف يتعلم مهاجمو يونايتد من صلاح وماني؟

كتب – محمد همام:

كشف جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق، عن كيفية استفادة مهاجمي المان يونايتد من ثنائي خط هجوم ليفربول محمد صلاح وساديو ماني.

نيفل قال في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورت” :”أريد من مهاجمي الطرف عند مانشستر يونايتد أن ينطلقوا للداخل مثل صلاح وماني مع ليفربول للتسجيل”.

وتابع :”إذا أراد مانشستر يونايتد أن يتحسن من الناحية الهجومية عليهم أن يشاهدوا محمد صلاح وساديو ماني أمام المرمى”.

واستطاع ثنائي ليفربول خلال هذا الموسم أن يسجلا 8 أهداف في الدوري بواقع أربعة أهداف لكل لاعب حيث نجح صلاح أمس السبت في قيادة الريدز لاقتناص الفوز من هدرسفيلد (1-0).

وأكمل :”مانشستر يونايتد يمتلك لاعبين أصحاب موهبة مثل روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال”.

واستطرد :”في مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد ظهرت فجوة كبيرة بين مهاجمي الفريقين سواء بين ويليان وهازارد أو مارسيال وراشفورد”.

وأنهى :”في الشوط الثاني استطاع مارسيال أن يربك حسابات مدافعي تشيلسي كان يجب على راشفورد أن يؤدي هذا أيضًا لكنه لم يفعل ذلك”.

جدير بالذكر أن مارسيال سجل هدفين أمام تشيلسي في مباراة انتهت نتيجتها (2-2) ضمن قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نجم مانشستر يوضح.. كيف يتعلم مهاجمو يونايتد من صلاح وماني؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تريزيجيه يصل تركيا وينتظم فى تدريبات قاسم باشا غدًا

تريزيجيه يصل تركيا وينتظم فى تدريبات قاسم باشا غدًا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن