اخبار الرياضة

نجم ليفربول يشيد بمستوى صلاح: أحد أفضل لاعبى العالم

أشاد ديرك كاوت جناح فريق نادى ليفربول السابق، بالمستوي الرائع الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع نادية خلال الفترة الحالية.

وقال كاوت في مقال تحليلي نشر عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول:ييا له من شيء رائع أن تشاهد ليفربول في أفضل حالاته أمام آرسنال مع تألق محمد صلاح، أحد أفضل لاعبي العالم”.

 

وأضاف كاوت:” كنت ألعب في مركز الجناح الأيمن، نفس مركز محمد صلاح، ولكن هذا هو وجه التشابه الوحيد بيننا”.

 

وتابع:”عندما كنت لاعبا، سجلت عددا من الأهداف المهمة، وربما استطعت أن أراوغ مدافع واحد، ولكن مراوغة مدافعين وثلاثة كما يفعل صلاح دائمًا كان شيئا صعبا بالنسبة لي، من الرائع مشاهدة “مو” وهو يفعل ذلك.

 

وأضاف :” إحصائيات محمد صلاح الفردية مذهلة، لقد سجل هذا الموسم 16 هدفا في 16 مباراة حتى الآن، إنه يتطور يوما بعد يوم، وهو وزملاؤه والمدرب وأفراد الجهاز الفني يستحقون الإشادة على ذلك، اللاعبون الموجودون في الفريق اليوم يلعبون سويًا منذ سنوات، ولكنهم يتطورون أكثر كل يوم.

 

وأنهى حديثة قائلا:” أسلوب لعب محمد صلاح مناسب جدا لفلسفة ليفربول في الضغط، حيث يقوم لاعبا الجناح بالضغط على قلبي الدفاع باستمرار، وعندما تكون الكرة بحوزة ليفربول، لا يمكنك توقع ما سيفعله صلاح”.

 

جدير بالذكر، ان توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2020 / 2021 داخل وخارج الملعب المقدمة من “نورث إيست فوتبول” وهي من الجوائز الإقليمية المرموقة في شمال غرب إنجلترا.

 

 

قراءة الموضوع نجم ليفربول يشيد بمستوى صلاح: أحد أفضل لاعبى العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.