اخبار عربية وعالمية

نجم ليفربول الصاعد إيليوت يتعرض لإصابة خطيرة


أعلن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن لاعبه الشاب هارفي إليوت، تعرض لإصابة سيئة خلال مباراته أمام مضيفه ليدز يونايتد (3-0) في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي.
 وقال كلوب بعد المباراة، اليوم الأحد: إصابة إيليوت سيئة وهي بالكاحل، وتعرض لخلع بالكاحل وتم استعادته، الآن هو في المستشفى، ورأيت الإصابة أمام عيني وصدمت بصراحة، هارفي لاعب ممتاز وهو الآن مصاب وسننتظره”.

أضاف: “شاهدت منظر خلع كاحله أمام عيني، الجميع كان مذهولا مما رآه، ولا أتمنى أن يعيش أي فتى أو شخص إصابة كهذه بمسيرته، وسنلعب دون إيليوت لكن سنبقى ننتظره لأنه لاعب كبير”.المصدر: وكالات عزيزي القارئ لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

 

قراءة الموضوع نجم ليفربول الصاعد إيليوت يتعرض لإصابة خطيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.