اخبار الرياضة

نجم عربي قد ينافس محمد صلاح في ليفربول

نجم عربي قد ينافس محمد صلاح في ليفربول

يدرس نادي ليفربول الإنجليزي فكرة التعاقد مع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم فريق ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم ، بحسب تقارير صحفية إيطالية.

يرتبط إسماعيل بن ناصر بعقد مع ميلان ينتهي في يونيو 2023 ، ووصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود بشأن تمديد العقد ، منذ وصول شركة “ريد ميل” الأمريكية.

وذكر موقع Calciomercato.com أن ليفربول أراد التعاقد مع بن ناصر خلال الصيف الحالي لميركاتو.

وبحسب كالتشيوميركاتو ، يبحث المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، عن بديل للاعبه الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين ، الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد ، الأمر الذي سيبقيه. خارج الملاعب لفترة طويلة. وكان برئاسة إسماعيل بن ناصر ، وكذلك التركي هاكان كالهان أوغلو لاعب إنتر ميلان ، والفرنسي أدريان رابيوت لاعب وسط يوفنتوس.

يعتبر بن ناصر الأكثر حظًا ، ومرشحًا قويًا للالتحاق بالنجم المصري محمد صلاح في “الريدز” ، حيث أبدى كلوب إعجابًا كبيرًا بقدرات لاعب “الخضر” ، بعد لفت الانتباه مع “روسينييري” خلال. المواسم الأخيرة حيث أصبح أحد ركائز بطل الدوري الإيطالي.

يشار إلى أن عقد بن ناصر يتضمن شرط جزائي يسمح له بمغادرة ميلان إلى ناد غير إيطالي مقابل 50 مليون يورو.

كان إسماعيل بن ناصر قد واجه سابقًا تجربة فاشلة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال خلال الفترة بين 2015 و 2017.

 

قراءة الموضوع نجم عربي قد ينافس محمد صلاح في ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.