اخبار الرياضة

نجم عربى صاعد.. إسماعيل الغربى يوقع أول عقد احترافى مع باريس سان جيرمان

نجم عربى صاعد.. إسماعيل الغربى يوقع أول عقد احترافى مع باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان ، عن توقيع عقده الاحترافي الأول مع اللاعب الشاب إسماعيل الغربي ، من أصول تونسية ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقال نادي العاصمة الفرنسية ، “يسر باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع أول عقد احترافي لإسماعيل الغربي”. وأضاف “لاعب الوسط مرتبط الآن بنادي العاصمة حتى 30 يونيو 2025”. من جهته ، قال إسماعيل الغربي ، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي ، “أنا سعيد للغاية ، إنه إنجاز لي ، وبكل فخر أوقع عقد احترافي في فريقي وفي مدينتي”. أني أحبه كثيرا. آمل أن تكون هذه بداية قصة رائعة مع باريس سان جيرمان “. . وعن الأهداف التي يسعى لتحقيقها مع المنتخب الباريسي ، أوضح اللاعب الشاب: “أتمنى أن ألعب أكبر قدر ممكن في الملعب وأمام الجماهير التي أحبها كثيراً. سأقاتل دائمًا وسأبذل قصارى جهدي في كل تدريب وكل مباراة “. يذكر أن إسماعيل غربي من مواليد 10 أبريل 2004 في فرنسا لأم إسبانية وأب تونسي. مثّل المنتخب الفرنسي منذ أقل من 18 عامًا ، لكنه لم يقرر بعد قراره بشأن اللعب مع المنتخب التونسي أو المنتخب الفرنسي بعد رفض دعوة لتعزيز صفوف منتخب الشباب الإسباني. .

 

قراءة الموضوع نجم عربى صاعد.. إسماعيل الغربى يوقع أول عقد احترافى مع باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.