اخبار الرياضة

نجم ريال مدريد يوضح سبب عدم التقاطه صورة مع رئيس أوروغواي

نجم ريال مدريد يشرح سبب عدم التقاطه صورة مع رئيس أوروغواي

قدم نجم ريال مدريد فيدي فالفيردي اعتذارًا علنيًا لشعب أوروجواي بعد سوء التفاهم الذي حدث لعدم التقاط صورة مع رئيس أوروجواي والعلم الوطني.

تعرض لاعب خط وسط ريال مدريد فيدي فالفيردي لهجوم من جماهير الأوروغواي خلال المعسكر الأخير مع منتخب بلاده ، حيث تلقى انتقادات عديدة لتجنبه التقاط صورة مع رئيس الأوروغواي.

أثار فالفيردي جدلاً عندما التقى أعضاء الفريق برئيس الأوروغواي لويس ألبرتو لا كالي لالتقاط صورة بالعلم الوطني ، حيث كان نجم ريال مدريد مشغولاً بتعديل جواربه ولم يظهر في الصورة ، وفسّر الرأي العام ذلك على أنه عدم احترام له. الرئيس.

وبعد عدة أيام من الشائعات والانتقادات ، اعتذر فالفيردي عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” ، وأوضح سبب تصرفاته.

قال فالفيردي: “لم أخرج أبدًا للتحدث من قبل لأنني اعتقدت أنه لا يتعين عليّ شرح أفعالي في ملعب كرة القدم ، ولكن بعد عدة أيام من تلقي الكثير من الانتقادات ، أشعر بالحاجة إلى الرد ، والدموع في عيني”. في بيان رسمي.

وأضاف: “كنت دائمًا شابًا رفيع المستوى ، لم أرفع صوتي أبدًا ولم أواجه مشكلة مع أي شخص ، وكلما استطعت ، أحاول ألا يتم ملاحظتي ، لمجرد سبب واحد: أنا أعيش فقط من أجل كرة القدم”.

وتابع: “لكن هذه المرة خدعتني لعبة كرة القدم. صحيح أنني قمت بتعديل جواربي ، لكني لم أكن منتبهاً وقت التقاط الصورة. كان تركيزي الكامل على المباراة ولم أفكر إلا في لعب الكرة “.

وتابع: “لقد غادرت الأوروغواي عندما كنت طفلاً ، لكني لم أنس مكان ولادتي. أنا أحب بلدي ولهذا أعلم أنهم يستحقون اعتذاري. أنا آسف لمن يظن أنني لا أحترم” الرئيس ولا الشعار الوطني. أنا آسف لمن تعرض للإهانة وظن أنني اتخذت موقفاً سياسياً “. .

واختتم فالفيردي بيانه: “قد لا تكون هذه هي الطريقة التي تتوقع مني أن أدافع بها عن بلادي ، لكني لا أعرف كيف أفعل ذلك بأي طريقة أخرى غير الكرة عند قدمي ، آسف وشكرًا”.

 

قراءة الموضوع نجم ريال مدريد يوضح سبب عدم التقاطه صورة مع رئيس أوروغواي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.