اخبار منوعة

«أستاذي».. مدحت العدل ينعي وفاة الشاعر مجدي نجيب (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«أستاذي».. مدحت العدل ينعي وفاة الشاعر مجدي نجيب (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-08 00:23:07 . والان الى التفاصيل.

حرص السيناريست مدحت العدل على نعي وفاة الشاعر الغنائي مجدي نجيب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عقب رحيله عن عالمنا نتيجة أزمة صحية مزمنة.

وشارك مدحت العدل صورة عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، وعلق عليها: “أنعي ببالغ الحزن الشاعر الكبير ومعلمي ومعلم أجيال عديدة الفنان والشاعر مجدي نجيب. رحمه الله وألهمه الصبر والسلوان”.

وفاة مجدي نجيب

وفاة الشاعر مجدي نجيب

رحل الشاعر مجدي نجيب عن عالمنا صباح اليوم، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، بحسب ما أعلنت جمعية المؤلفين والملحنين، لينضم إلى نجله ياسر نجيب الذي وافته المنية يوم 15 مايو الجاري.

وتأثر الشاعر مجدي نجيب كثيرا بوفاة نجله، حيث عاش الشاعر حالة نفسية صعبة بعد رحيله، وتدهورت حالته الصحية بعد ذلك حتى لحظة وفاته.

أزمة صحية للشاعر مجدي نجيب

خضع الشاعر مجدي نجيب، لعملية تحويل شرياني، وأصيب بكسر في منطقة الحوض بعد سقوطه في المستشفى، واضطر الأطباء إلى نقله إلى غرفة العمليات مرة أخرى لتركيب مفصل بديل.

مؤلفات الشاعر مجدي نجيب

جدير بالذكر أن الملك محمد منير تعاون مع الشاعر مجدي نجيب في العديد من الأغاني الناجحة، وكان الشاعر الراحل عبد الرحيم منصور أول من قدم منير إلى مجدي نجيب، مشيدًا بمنير باعتباره الوحيد القادر على غناء أغنيته “الآل”. قدس”، وهو ما رفضه بعض المطربين الذين تعاملوا معه. ومعهم نجيب، ومن هنا بدأت الرحلة الفنية مع منير، والتي ضمت أكثر من عشرين أغنية كتبها مجدي نجيب، بداية من ألبوم «بنتولد» عام 1980 حتى ألبوم «طعم البيوت».

اقرأ أيضًا: أستاذ التاريخ يكشف تفاصيل لقائه مع محمد نجيب وشهادته ضد “عبد الناصر”

وفاة شقيقة الفنان صلاح قابيل وجنازتها..اليوم

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة تارا عماد

 

«أستاذي».. مدحت العدل ينعي وفاة الشاعر مجدي نجيب (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
«أستاذي».. مدحت العدل ينعي وفاة الشاعر مجدي نجيب (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«أستاذي».. مدحت العدل ينعي وفاة الشاعر مجدي نجيب (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«أستاذي».. مدحت العدل ينعي وفاة الشاعر مجدي نجيب (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!