اخبار عراقية

نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور يحقق رقما استثنائيا في “الليغا”

متابعة- واع
حقق البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، إنجازا استثنائيا خلال مواجهة غرناطة امس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث للريال في الدقيقة الـ56 من عمر المباراة التي حسمها الفريق الملكي بنتيجة 4-1.
وحسب شبكة “أوبتا” العالمية لإحصائيات كرة القدم، فإن فينيسيوس جونيور أصبح أول لاعب في “الليغا” من مواليد عام 2000 يسجل على الأقل 10 أهداف في كل المسابقات في موسم واحد.
وسجل فينيسوس هذا الموسم 8 أهداف في الدوري الإسباني، بالإضافة لهدفين في دوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور يحقق رقما استثنائيا في “الليغا” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.