اخبار عراقية

نجم ريال مدريد السابق لميسي: هذا عار.. ألا تخجل من نفسك؟

متابعة- IQ  

انتقد النجم السابق لريال مدريد ومنتخب هولندا، رافائيل فان دير فارت، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد لقاء فريقه باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال الدولي الهولندي السابق في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أمس الخميس: “ميسي يغضبني. إنه يتمشى في أرض الملعب، ألا تشعر بالخجل؟ هذا عار”.

وأضاف: “الأمر بدأ مع رونالد كومان (المدرب السابق لبرشلونة) حيث كان (ميسي) يرفض العمل معه، وهذا أمر غير جيد من لاعب مثل ميسي”.

وتابع فان دير فارت: “السؤال الآن هل يرغب ميسي في تقديم عمل جاد أم لا؟ فإذا لم يسجل أو يصنع فإنه يقدم مباراة سيئة”.

وأكمل: “ميسي وكريستيانو رونالدو لاعبان مختلفان، لكن رونالدو يكافح ويرغب في نقل فريقه إلى مستوى جديد”.

وانتهت قمة “السيتي” وسان جيرمان، التي أقيمت الأربعاء الماضي، بفوز الفريق الإنجليزي 2-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى، وبلغا سويا الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.

وكان ميسي البالغ عمره 34 عاما، رحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة عن برشلونة لينضم للفريق الباريسي، الذي خاض معه حتى الآن عشر مباريات في جميع البطولات، وسجل أربعة أهداف وصنع هدفا واحدا.

 

قراءة الموضوع
نجم ريال مدريد السابق لميسي: هذا عار.. ألا تخجل من نفسك؟

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.