اخبار الرياضة

نجم جديد يفكر في الرحيل عن ليفربول

اخبار الرياضة : نجم جديد يفكر في الرحيل عن ليفربول

نجم جديد يفكر في الرحيل عن ليفربول

قدم لاعب خط وسط ليفربول السابق ستيوارت داونينج النصيحة للمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد أن تعاقد النادي مع داروين نونيز.

سقط فيرمينو ، الذي كان أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب يورجن كلوب ، في قائمة الانتقادات في ملعب أنفيلد وأصبح مركزه مهددًا بعد انتقال نونيز إلى الريدز. في نهاية الموسم الماضي ، لم يلعب فيرمينو بالقدر المعتاد ، لقد كان بديلاً. وأضاف: “إنها كرة قدم ، جاء ديوجو جوتا وفاجأ الجميع ، كنت أعرف أنه لاعب جيد ، لكنه سجل الأهداف”.

وتابع ، “داروين نونيز لاعب متميز يمكنه تسجيل الأهداف ، لذا أرى فيرمينو كلاعب احتياطي له الموسم المقبل”.بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع نجم جديد يفكر في الرحيل عن ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.