اخبار الرياضة

نجم توتنهام السابق يكشف سر تراجع مستوى هاري كين

 
تحدث جلين هودل نجوم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن سر تراجع مستوى النجم الانجليزي هاري كين مهاجم ”  السبيرز ” قائلا: “أعتقد أن السبب الرئيسي في `لك هو تغيير أسلوب اللعب ، خاصة أن توتنهام لديهم ثلاثة في خط الوسط وفي بعض الأحيان لا يلعبون بالسرعة الكافية وأعتقد أنهم يلعبون ببطء شديد في خط الوسط “.
 
قال نجم توتنهام السابق فى تصريحات لشبكة ” pt ” سبورت عن كين : “أعتقد أن مستويات اللاعبين أمثال لوكاس مورا وستيفن بيرجوين وديلي آلي يجب أن تتحسن، هناك الكثير من اللاعبين الذين يجب أن يتحسنوا، “هاري كين لا يمكن أن يحظى بالموسم الذي كان لديه العام الماضي ويحافظ على تماسك الفريق. لا يمكنه فعل ذلك مرة أخرى’”.
 
وكان لكين دورًا أساسيًا في توتنهام الموسم الماضي ، حيث سجل قائد إنجلترا 23 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة ، مما جعله أول لاعب منذ أندي كول في نيوكاسل يونايتد عام 1994 يتصدر الإسهامات بالأهداف 
 
 
 

 

قراءة الموضوع نجم توتنهام السابق يكشف سر تراجع مستوى هاري كين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.