اخبار الرياضة

نجم تشيلسى السابق: محمد صلاح أفضل من ميسى ورونالدو ويتصدر لاعبى العالم

أكد كريس سوتون، مهاجم فريق تشيلسي السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هو أفضل لاعب في العالم، خلال الفترة الحالية بعد المستويات المميزة التي يقدمها الفرعون في بطولة البريميرليج.
 
وقال كريس سوتون، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” البريطانية: “في تلك اللحظة، محمد صلاح أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مستويات الثبات لدى محمد صلاح هي التي تجعل منه أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي”.
 
وأضاف نجم تشيلسي السابق: “كانت أرقام صلاح مثيرة في المواسم القليلة الماضية، للقيام بذلك على هذا المستوى، وهو ما قام به لسنوات عديدة، فإن هذا يلخص فقط مقدار براعته”.
 
وتابع كريس سوتون: “الثبات هو ما تبحث عنه، وصلاح يفعل ذلك موسمًا بعد موسم، حيث يتراجع الآخرون ولا يزال ليفربول لم يجدد عقده حتى الآن”.
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.
 
كما أصبح محمد صلاح على بُعد خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية، وهو معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، بعدما سجل هدفًا في شباك مانشستر سيتي.
 
ويسعى محمد صلاح لتسجيل هدف واحد في مرمى واتفورد في المباراة المقبلة المقرر إقامتها يوم السبت السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك للوصول إلى الهدف رقم 104 في تاريخه بالدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم دروجبا، والذي يحتل صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج.
 
وسجل محمد صلاح 103 أهداف حتى الآن في الدوري الإنجليزي (101 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي).
 
وعادل محمد صلاح أفضل رقم تهديفي له على التوالي، بعد أن نجح في التسجيل مع ليفربول للمباراة السابعة على التوالي هذا الموسم.
 
واستطاع محمد صلاح في موسم 2017 / 2018 في التسجيل 7 مباريات متتالية، وهو ما تمكن منه النجم المصري من تحقيقه بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي.
 
ويعد محمد صلاح الأكثر اشتراكا بالأهداف هذا الموسم من بين لاعبي الدوري الإنجليزي في مختلف المسابقات (سجل 9 وصنع 3)، كما يعد الأكثر اشتراكا بالأهداف في البريميرليج أيضا (سجل 6 وصنع 3).
 

 

قراءة الموضوع نجم تشيلسى السابق: محمد صلاح أفضل من ميسى ورونالدو ويتصدر لاعبى العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.