اخبار عراقية

نجم برشلونة يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2021

حصل نجم نادي برشلونة، الدولي الإسباني الشاب بيدري، على جائزة الفتى الذهبي لعام 2021 التي تقدمها صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، لأفضل لاعب في أوروبا تحت 21 عاما.

وقال بيدري عقب حصوله على الجائزة: “أشكر “توتوسبورت” على هذه الجائزة التي تجعلني فخورا، شكرا أيضا لجميع أعضاء لجنة التحكيم والمشجعين الذين دعموني دائما هذا العام، 2021 عام رائع بالنسبة لي”.وأضاف : “بالطبع، شكرا جزيلا لبرشلونة وللمنتخب الوطني ولعائلتي وأصدقائي، وبالتأكيد لكل أولئك المقربين مني، والذين لولاهم لما تمكنت من الفوز بجائزة الفتى الذهبي”.

فيما، هنأ فريق برشلونة نجمه الموهوب بيدري بالجائزة، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على “توتير” معلقا عليها “بيدري يفوز بجائزة الفتى الذهبي.. تهانينا”.وكان بيدري، قدم أداء رائعا مع نادي برشلونة في موسم 2020/2021، كما ساهم في وصول منتخب إسبانيا إلي نصف نهائي “يورو 2020″، بالإضافة إلى تتويجه بالميدالية الفضية مع المنتخب الأولمبي الإسباني في أولمبياد طوكيو.

المحرر:
سعد أحمد

 

قراءة الموضوع نجم برشلونة يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.