اخبار منوعة

لماذا لم يجتمع أحمد سعد و محمود العسيلي في حملة بنك مصر الإعلانية؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لماذا لم يجتمع أحمد سعد و محمود العسيلي في حملة بنك مصر الإعلانية؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-26 23:06:12 . والان الى التفاصيل.

استعد المطرب أحمد سعد، خلال الأيام القليلة الماضية، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “آش”.

أفادت مصادر مقربة من أحمد سعد، أن المطرب أحمد سعد يواصل تصوير كليب أغنية “آش” ويعمل على الانتهاء منه. والأغنية عبارة عن حملة إعلانية لبنك مصر، ومن المقرر طرح الأغنية في الموسم الرمضاني المقبل عام 2024، بعنوان “عش – المصري لا أحد يستطيع تحقيقها”. ».

وأكد مدير أعمال محمود العسيلي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنه من غير الممكن أن يشارك محمود العسيلي في دويتو أغنية “عش” مع أحمد سعد، لأن العسيلي لن يشارك في هذه الحملة الإعلانية هذه المرة. .

وأضاف أن أحمد سعد سيقود هذه الحملة الإعلانية بمفرده خلال شهر رمضان المقبل، خلفا للمطرب “محمود العسيلي” الذي قدم العديد من الأغاني على مدار السنوات الماضية لنفس البنك.

أحمد سعد يروج لأغنية آش

يذكر أن أحمد سعد قام بالترويج لأغنية آش عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لأغنية آش، من خلال نشر صور من كواليس تصوير الكليب.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة أحمد سعد (@ahmedsaadofficial)

حفل احمد سعد وروبي

من ناحية أخرى، يستعد أحمد سعد لإحياء حفل غنائي مع الفنانة روبي في مدينة جدة السعودية، على شاطئ شيدز، في الأول من مارس المقبل.

وطرحت منصة بنش مارك البوستر الترويجي للحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: الفنان أحمد سعد والفنانة روبي، في حفل ح*ما*سي على شاطئ شيدز.

اخر اعمال احمد سعد

يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد هو طرحه أغنية “سبب فرحتي” في شهر فبراير الجاري، احتفالا بعيد الحب، والتي تعاون فيها مع الفنانة أصالة. وهي من كلمات محمد الشافعي، وألحان أحمد سعد، وجيتار، وشريف فهمي، وميكس وماستر هاني محروس.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح “سبب فرحتي”.. أحمد سعد وروبي في حفل جديد بالسعودية

أحمد سعد يحتفل بثنائيته “سبب فرحتي” التي تتصدر تريند اليوتيوب

 

لماذا لم يجتمع أحمد سعد و محمود العسيلي في حملة بنك مصر الإعلانية؟

ملاحظة: هذا الخبر
لماذا لم يجتمع أحمد سعد و محمود العسيلي في حملة بنك مصر الإعلانية؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لماذا لم يجتمع أحمد سعد و محمود العسيلي في حملة بنك مصر الإعلانية؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لماذا لم يجتمع أحمد سعد و محمود العسيلي في حملة بنك مصر الإعلانية؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!