اخبار الرياضة

نجم اياكس يخضع للكشف الطبي في دورتموند

اخبار الرياضة : نجم اياكس يخضع للكشف الطبي في دورتموند

أياكس ستار يخضع لفحص طبي في دورتموند

يقترب بوروسيا دورتموند من الاستحواذ على أحد أبرز المهاجمين في الملاعب الأوروبية ، لمواصلة تعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

دخل دورتموند مؤخرًا في مفاوضات مكثفة مع أياكس أمستردام ، ليشمل اللاعب الإيفواري سيباستيان هالر ، المرشح لخلافة إيرلينج هالاند.

ونشرت “سكاي سبورت ألمانيا” أول صورة لوصول اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى دورتموند ، تمهيدًا لخضوعه للفحوصات الطبية بالنادي.

يأتي وصول الإيفواري سيباستيان هالر إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي رداً على تسوية النادي البافاري للصفقة السنغالية ساديو ماني.

يشار إلى أن دورتموند أبرم سلسلة من العقود المتميزة هذا الصيف بتوقيع الثلاثي الألماني نيكو شلاتربيك ونيكلاس سول وكريم أديمي ، بالإضافة إلى التركي صالح أوزكان من كولونيا.

بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع نجم اياكس يخضع للكشف الطبي في دورتموند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.