اخبار الرياضة

نجم انتر ميلانو في طريقه الى تشيلسي

اخبار الرياضة : نجم انتر ميلانو في طريقه الى تشيلسي

نجم إنتر ميلان في طريقه إلى تشيلسي

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش يقترب من مغادرة إنتر ميلان خلال الصيف المقبل في ميركاتو. تمكن الكرواتي من قيادة النيرازوري للفوز بكأس إيطاليا بعد فوزه على يوفنتوس 4-2.

وفقًا لـ Sport Mediaset ، وافق بيريسيتش على شروط شخصية مع تشيلسي من أجل الانتقال إلى البلوز مجانًا هذا الصيف ، وكان إنتر قد عرض على اللاعب عقدًا لمدة عامين بقيمة 4.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت ، لكن الكرواتي يفضل التوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات مواسم براتب أعلى قليلاً.

وشارك الكرواتي في 47 مباراة هذا الموسم مع النيرازوري ، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع 8 أهداف.بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع نجم انتر ميلانو في طريقه الى تشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.