نجم الأوسكار فى مهمة جديدة لإنقاذ الحيوانات.. خواكين فينيكس ينقذ "بقرة وأبنها" من الذبح

نجح النجم العالمي خواكين فينيكس، في انقاذ بقرة وأبنها من عملية ذبح يوم 10 فبراير الجاري، بعد ليلة واحدة من تتويجه بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار بدورته الـ 92.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل، فإن “الجوكر” أنقذ بقرة وابنها من عملية ذبح داخل مجزر Manning Beef في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم 10 فبراير الجاري، بعد انتشار لقطات عبر منصات السوشيال ميديا لصرختها داخل أحدي السيارات التي كانت تقوم بنقلها للمجزر قبل عملية ذبحها.

وسرعان ما انتقل نجم الأوسكار للمجزر صباح يوم 10 فبراير لإنقاذها من عملية الذبح، واصطحابها لأحدي المحميات الطبيعية التابعة لمنظمة Farm Sanctuary غير الربحية.

ووثقت الصحيفة البريطانية، تقريرها بصور للنجم العالمي صاحب الـ 45 عاماً، وهو يحمل البقرة الصغيرة من داخل المجزر وينقلها داخل سيارة للمحمية التي قامت برعايتها فيما بعد.

 
 

وفاز الممثل العالمى خواكين فينيكس، بجائزة الأوسكار، عن دوره فى فيلم الـ Joker الجوكر، ولدى فينيكس رحلة طويلة مع جائزة الأوسكار، مليئة بالإخفاقات، لكنها تغيرت مع آخر حفل للجائزة، حيث ترشح فينيكس للجائزة، 4 مرات فى تاريخه الذى بدء فى 1982، ولم يفز بها ألا مرة واحدة عن فيلم الجوكر.

وقال خواكين فينيكس، عقب فوزه بجائزة أوسكار: “ممتن لكل من قدم لى فرصة ثانية، وأظن أن هذا أفضل ما يميزنا، عندما ندعم بعضنا، وليس عندما نتجاهل بعضنا بسبب أخطائنا السابقة، ولكن عندما ندعم بعضنا لنتقدم وعندما نعلم بعضنا، وعندما نقود بعضنا إلى الخلاص، هذا أفضل ما لدى البشرية”.

 

 

وترشح فينيكس لأول مرة للجائزة عام 2001، لـ جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم Gladiator، ولم يفز بها، ومن ثم بعدها ترشح لـ جائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم Walk the Line، عام 2006، وأيضا لم يفز بها، ثم فى عام 2013، عن دوره فى فيلم The Master، ولم يفز بها أيضا ، لتأتى اللحظة الحاسمة فى حياته منذ ساعات، حيث ترشح لـ جائزة أفضل ممثل عن فى  فيلم الـ Joker، وفاز بها .

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

“سلاح بيولوجي وفيروس خدعة”.. نظريات مؤامرة حول كورونا

منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، والكثير من الإشاعات تتناسل حوله، خاصة منها نظريات المؤامرة، والتي …

500
  Subscribe  
نبّهني عن