نجم الأهلى يغازل زوجته: الحمد لله على رزقك الجميل يارب "صورة"

نجم الأهلى يغازل زوجته: الحمد لله على رزقك الجميل يارب "صورة"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نجم الأهلى يغازل زوجته: الحمد لله على رزقك الجميل يارب "صورة"

ظهر النجم حسين السيد، المحترف فى صفوف نادى الاتفاق السعودى، فى أحدث صورة له مع زوجته.   وأطل نجم الاتفاق فى الصورة حاضنا زوجته، صحبها بتعليق: “الحمد لله على رزقك الجميل يارب”.

حسين السيد وزوجته

  ومن المقرر أن يسدل الستار غدا، الخميس، على منافسات الموسم المثير من الدورى السعودى، عندما يلتقى النصر المتصدر مع الباطن، والهلال الوصيف مع الشباب على ملعب جامعة الملك سعود.

حسين السيد

  ويتصدر النصر جدول ترتيب دورى كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف، وينتظر الأخير تعثر المتصدر سواء بالتعادل أو الهزيمة مع فوزه على الشباب للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالى. بينما يلتقى الاتفاق المحترف فى صفوف حسين السيد، مع أهلى جدة المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافى، ويحتل الاتفاق المركز الحادى عشر برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الأهلى المركز الخامس برصيد 52 نقطة.  

إضافة تعليق


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نجم الأهلى يغازل زوجته: الحمد لله على رزقك الجميل يارب "صورة" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الترجى يتقدم بهدف فى الشوط الأول وجهاد جريشة يلغى تعادل الوداد بنهائى دورى الأبطال

الترجى يتقدم بهدف فى الشوط الأول وجهاد جريشة يلغى تعادل الوداد بنهائى دورى الأبطال زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن