نجم ارسنال السابق: حان وقت إقالة إيمرى

دعا إيان رايت نجم ارسنال السابق لإقالة أوناى إيمرى، المدير الفنى للفريق، من منصبه عقب الهزيمة التى تعرض لها “الجانرز” أمام ليستر سيتى بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقال إيان رايت، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، “تسديدة واحدة على المرمى ضد ليستر سيتى على مدار 90 دقيقة، فوزان فقط فى آخر 10 مباريات بالدورى، الفريق بلا ملامح، ولا يوجد علاج للأخطاء الدفاعية”.

وأضاف نجم أرسنال السابق، “الفريق لا يجيد خلق الفرص التهديفية، فارق الأهداف سلبى فى الترتيب، ولا أدرى لماذا قررت إدارة النادى تجديد التعاقد مع لاكازيت وأوباميانج، على الإدارة اتخاذ القرار الصعب وهو إقالة إيمري، أرسنال لا يتحسن”.

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 17 نقطة، وقد يتراجع مع استئناف منافسات الجولة اليوم.

أوناى إيمرى بدأ يخسر رصيده من الثقة لدى الجماهير فى ظل تراجع نتائج الفريق اللندنى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، بجانب الخروج من دور الـ16 فى بطولة كأس الرابطة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح.

وتحدثت صحيفة “التايمز” البريطانية فى وقت سابق أن إدارة أرسنال منحت أوناى إيمرى فرصة أخيرة لتحسين نتائج الفريق، مشيرة إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو قد يتولى تدريب “الجانرز” حال تم الاستقرار على إقالة إيمرى.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

كوت ديفوار تبحث عن تذكرة التأهل لنصف النهائى أمام جنوب أفريقيا

تستأنف اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن