اخبار الرياضة

نجم إيفرتون: طلبت قميص رونالدو وتجاهلني 4 مرات

كشف أندروس تاونسند، نجم فريق إيفرتون، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، متقلب المزاج، وتجاهل طلبه الحصول على قميصه أربع مرات، بعد أن أحبط إيفرتون مانشستر يونايتد في التعادل 1-1 يوم السبت.

وحاول تاونسيند الذي سجل هدف تعادل إيفرتون وقام بتقليد احتفال رونالدو بالعلامة التجارية ‘Siu‘ بعد تسجيله هدف إيفرتون، الحصول على قميص رونالدو الشهير رقم 7، والتقى جناح توتنهام السابق وكريستال بالاس مع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، والذي بدا أنه لم ينتبه له كثيرًا وواصل السير نحو النفق.

وأظهرت لقطات تليفزيونية أن رونالدو ينطق ببضع كلمات، بينما كان ينظر للأمام مباشرة، بينما كان تاونسند يربت على ظهره، لكن لاعب إيفرتون كشف منذ ذلك الحين أن نجم ريال مدريد السابق كان يتحدث إلى نفسه وليس معه.

وقال تاونسند اليوم الاثنين: “لقد جعلت هدفي أنني لن أغادر أولد ترافورد بدون قميص كريستيانو رونالدو، رأيته بعد صافرة النهاية، ركضت مباشرة إليه، لا أعرف ما الذي كان يتمتم به ولكن لم يكن الإنجليزية”.

لكن في النهاية، أقنع تاونسند الذي سجل حتى الآن خمسة أهداف في تسع مباريات مع إيفرتون منذ انضمامه في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، رونالدو بتسليم قميصه.

وأضاف اللاعب: “كان يتمتم بالبرتغالية وسألته ثلاث أو أربع مرات عن قميصه وفي النهاية استسلم وقال إنه سيعطيه لي في الداخل، وكان عليّ الانتظار داخل غرفة الملابس ولحسن الحظ تمكن رجل المعدات من ترتيبها لي، هذا القميص الذي سأحتفظ به معي”.

وفي حديثه عن قراره بتقليد احتفال رونالدو الشهير، أوضح تاونسند أنه لم يكن قرارًا مفاجئًا: “كنا نناقش الأمر مع المدرب في اليوم السابق في طريقنا إلى مانشستر، كان الأولاد يقولون، هل ستفعل ذلك إذا سجلت؟” قلت نعم”.

 

قراءة الموضوع نجم إيفرتون: طلبت قميص رونالدو وتجاهلني 4 مرات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.