أخبار العراق

نجم أتلتيكو مدريد يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجم أتلتيكو مدريد يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةحسم أنطوان غريزمان نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد، قراره بشأن مستقبله مع الديوك بعد الخروج من قبل نهائي بطولة يورو 2024.وقال غريزمان في تصريحات أبرزتها شبكة GFFN الفرنسية، اليوم الخميس (11 تموز 2024)، انه “لا تزال لدي الرغبة في مواصلة مشواري مع المنتخب”.وأكد النجم الفرنسي أنه “لم يقدم أداء جيدا مع الديوك في انطلاقة مشوارهم بالبطولة”، لافتا إلى أنه “حاول التأقلم على اللعب في أكثر من مركز”.ويعد أنطوان غريزمان (33 عاما) القائد الثاني لمنتخب فرنسا بعد زميله كيليان مبابي نجم ريال مدريد البالغ من العمر 25 عاما.وبدأ غريزمان مشواره الدولي مع منتخب فرنسا في 2014 حيث سجل 44 هدفا في 135 مباراة.ويستعد نجم أتلتيكو مدريد لمشوار فرنسا في بطولة دوري أمم أوروبا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.المصدر: وكالات   

 

نجم أتلتيكو مدريد يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي

ملاحظة: هذا الخبر نجم أتلتيكو مدريد يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نجم أتلتيكو مدريد يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجم أتلتيكو مدريد يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!