اخبار الرياضة

نجم آرسنال السابق: مانشستر سيتي قد يخطف محمد صلاح من ليفربول

أكد كيفين كامبل مهاجم أرسنال السابق، أنه كلما طالت مدة بقاء النجم المصري محمد صلاح دون توقيع عقد جديد مع ليفربول، فقد يمثل ذلك فرصة لمانشستر سيتي للتوقيع معه.

وينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، وبدأ بعض مشجعي ليفربول يشعرون بالقلق بسبب عدم توقيعه على عقد جديد، بعد تألقه الكبير مع ليفربول منذ انتقاله من روما في صيف عام 2017.

وقال كامبل لموقع فوتبول إنسايدر: “قد يبدو الأمر جنونيًا، لكنه يمثل خطرًا أكيدًا على ليفربول، عندما يكون لديك لاعب يقوم بما يفعله محمد صلاح، فعادة لا توجد أسئلة حول ربطه مع الفريق”.

أضاف: “في العادة لا توجد أسئلة حول ربطه مع الفريق، لأن ذلك يمثل أولوية بالنسبة للفريق، لا أعرف ما الذي يحدث داخل ليفربول، لكنني أعلم أن صلاح يتفوق على عقده الحالي. 100 في المائة هو كذلك”.

تابع: “كل من يتعامل مع المفاوضات لديه مشكلة، نادٍ آخر مثل مان سيتي ربما يضاعف أموال محمد صلاح، هذه هي المشكلة التي يعاني منها ليفربول، إنهم يعملون ضمن هيكل، لكن هذا الهيكل سوف ينفجر لأن صلاح يلعب بشكل جيد، هذا هو نوع اللاعب الذي تكسر هيكل الأجور من أجله”.

وواصل: “سيكون من الجنون أن تفقده بسبب هذا، لا يمكنهم السماح له بالمغادرة، لكننا رأينا ذلك من قبل، لن تكون هذه هي المرة الأولى، الموارد المالية هي كرة القدم مهمة للغاية ولكن مع لاعب مثل صلاح، عليك كسر الميزانية”.

وكان صلاح في حالة رائعة حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل تسعة أهداف في أول تسع مباريات له في جميع المسابقات، ستة منهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

قراءة الموضوع نجم آرسنال السابق: مانشستر سيتي قد يخطف محمد صلاح من ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.