اخبار الرياضة

نجما العراق يتحدثان عن بطولة الأردن: استعداداتنا جيدة ونسعى للوصول إلى النهائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجما العراق يتحدثان عن بطولة الأردن: استعداداتنا جيدة ونسعى للوصول إلى النهائي  . والان الى التفاصيل.

النجمان العراقيان يتحدثان عن بطولة الأردن: استعداداتنا جيدة ونسعى جاهدين للوصول إلى النهائي

السومرية نيوز – رياضة
أكد نجما المنتخب العراقي ، أمير العماري ، المحترف في فريق هالمستاد الدوري السويدي ، وأيمن حسين ، المحترف بالنادي المرخية القطري ، على أهمية بطولة الرباعية الأردنية التي ستكون التي أقيمت خلال الفترة ما بين 23 و 26 سبتمبر ، بمشاركة البلد المضيف ، فريق النشمة ، إلى جانب منتخبي سوريا وعمان.

وبحسب جدول البطولة ونظامها ، سيلعب الأردن المباراة الأولى ، الجمعة المقبل ، أمام المنتخب السوري ، فيما سيلتقي المنتخب العراقي مع نظيره العماني في المواجهة الثانية بالبطولة في نفس اليوم.

 

نجما العراق يتحدثان عن بطولة الأردن: استعداداتنا جيدة ونسعى للوصول إلى النهائي

ملاحظة: هذا الخبر نجما العراق يتحدثان عن بطولة الأردن: استعداداتنا جيدة ونسعى للوصول إلى النهائي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.