نجمات العالم يخطفن الأنظار بالجامبسوت اللامع.. مين أحلى؟

أطلت علينا الكثير من النجمات وعارضات الأزياء سواء عالميات أو من النجمات العرب باستايل الجامبسوت اللامع والبديل عن فساتين السهرة فى مختلف المناسبات، مما يمنحهن أناقة وخفة، بجانب إنه يحمل اللمسات العصرية الجذابة فمن جنيفر لوبيز إلى سيرين عبد النور وجيجى حديد وهايلى بيبر، استطعن أن يتنافسن بشكل كبير حول اختيارهن للجامبسوت اللامع والمطرز والخاطف للقلوب والأنظار.
 
ومؤخرا خرجت علينا النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة من العمر 50 عاما بإطلالة الجامبسوت من توقيع زهير مراد على السجادة الحمراء لمهرجان Palm Springs film. وبدت إطلالتها رائعة بالجامبسوت المطرزة الفضية بأكمام مفتوحة وأطراف من الريش الناعم. 
 

جنيفر لوبيز
 
وقبلها أطلت علينا الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالة الجامبسوت اللامع بتوقيع دار الأزياء العالمية لابورجوازيه، فاعتمدته كأحد إطلالتها فى مسلسل الديفا وتميز التصميم بالقدم الضيقة التى كشفت منحنيات جسدها وحبات اللؤلؤ المنسدلة منها ونسقته مع تسريحة شعر انسيابيه وحذاء ذى كعب عال.
 

سيرين عبدالنور
 
وبمزيد من الجرأة اختارت الجامبسوت اللامع عارضة الأزياء هايلى بالدوين زوجة المغنى العالمى جاستين بيبر، فى أحد المناسبات على السجادة الحمراء من توقيع مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد واختارت معه قصة الشعر الفرنسية مع الحذاء العالى اللامع مما ميزها بشكل كبير.
 

هايلى بيبر
 
بينما فضلت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجى حديد إطلالة أكثر نعومة فى جمبسوت باللون ذهبى، قصته جمعت بين الجرأة والعصرية عكست أناقتها بالطريقة المثالية التى اعتادت عليها. 
 

جيجى حديد

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عاقبهم بطريقته.. شاب يقرصن شاشة مطار للعب "بلايستيشن" بعد تأخر طائرته

يتعرض المسافرين لمواقف صعبة أحيانًا سواء فى المطار أو على متن الطائرات، بما فى ذلك …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن