أخبار العراق

نجدة بغداد تقبض على 3 نساء أجنبيات بتهمة سرقة محل للصيرفة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجدة بغداد تقبض على 3 نساء أجنبيات بتهمة سرقة محل للصيرفة  . والان الى التفاصيل.

بغداد – IQ  

نجدة بغداد تلقي القبض على (٣) نساء اجنبيات  
================

بأشراف ومتابعة السيد مدير شرطة نجدة العاصمة بغداد 
اللواء صباح عبد الحسن الربيعي
 
تمكنت دوريات نجدة الاعظمية من القبض على ٣ نساء (اجنبيات الجنسية) لقيامهن بسرقة مبلغ من المال من داخل محل صيرفة ضمن منطقة الاعظمية ولاذن بالفرار جاء ذلك بعد ان  استنجد صاحب المحل بدورية النجدة  مخبرا” بتعرضه للسرقة
على الفور تم إشعار السيطرة المركزية من قبل آمر الدورية وتفتيش المنطقة تم القبض عليهن وضبط بحوزتهن المبلغ المسروق
ليتم تسليمهن الى مركز الشرطة أصوليا .

 

نجدة بغداد تقبض على 3 نساء أجنبيات بتهمة سرقة محل للصيرفة

ملاحظة: هذا الخبر نجدة بغداد تقبض على 3 نساء أجنبيات بتهمة سرقة محل للصيرفة نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.