أخبار العراق

نجاة مواطن من محاولة اغتيال وا*نت*حا*ر آخر جنوبي العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجاة مواطن من محاولة اغتيال وا*نت*حا*ر آخر جنوبي العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، السبت، بنجاة مواطن من محاولة اغتيال، وا*نت*حا*ر آخر في محافظة ذي قار، جنوبي العراق.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مجهولين يستقلون عجلة أطلقوا النار على مواطن كان يستقل عجلة أيضاً وأطلقوا عليه عدة رصاصات في جسده، ثم فروا إلى جهة مجهولة”، مبيناً أن “المصاب نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم”.

من جهة أخرى، أقدم شاب في العشرينيات من عمره على الا*نت*حا*ر شنقاً بشال ربطه بسقف غرفته داخل منزله الواقع في قضاء الدواية شمال شرقي الناصرية، موضحاً أن “دوافع الا*نت*حا*ر خلافات عائلية، وتم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية”.

 

نجاة مواطن من محاولة اغتيال وا*نت*حا*ر آخر جنوبي العراق

ملاحظة: هذا الخبر نجاة مواطن من محاولة اغتيال وا*نت*حا*ر آخر جنوبي العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نجاة مواطن من محاولة اغتيال وا*نت*حا*ر آخر جنوبي العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجاة مواطن من محاولة اغتيال وا*نت*حا*ر آخر جنوبي العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نجاة #مواطن #من #محاولة #اغتيال #وا*نت*حا*ر #آخر #جنوبي #العراق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!