اخبار عربية وعالمية

نجاة مؤقتة.. تأجيل إعدام أمريكى بالحقنة القاتلة بعد فشل الوصول إلى "عروقه"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجاة مؤقتة.. تأجيل إعدام أمريكى بالحقنة القاتلة بعد فشل الوصول إلى "عروقه"  . والان الى التفاصيل.

ألغى مسؤولون في ولاية ألاباما الأمريكية حكم الإعدام بحقنة قاتلة لرجل أدين بإطلاق النار في مكان العمل عام 1999 ، بسبب مخاوف بشأن الوقت وصعوبة الوصول إلى “عروق” السجين ، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتيد برس.

وقال جون هام ، مفوض المراكز الإصلاحية في ألاباما ، إن الولاية أوقفت الإعدام المقرر لألان ميلر بعد أن قرروا عدم تمكنهم من إكمال الحقنة القاتلة قبل الموعد النهائي في منتصف الليل. تم اتخاذ القرار في الساعة الحادية عشرة والنصف ، وتم تأجيل الإعدام في اللحظة الأخيرة ، بعد حوالي ثلاث ساعات من إفساح المحكمة العليا الأمريكية الطريق لبدء الإعدام.

وقال هام إنه بسبب ضيق الوقت بسبب تأخر إجراءات المحاكمة ، تم تأجيل الإعدام ، بعد صدور قرار بعدم إمكانية الوصول إلى عروق السجين وفقًا للبروتوكول وقبل انتهاء صلاحية أمر الإعدام.

وأشار هام إلى أن الوصول إلى عروق السجين استغرق وقتًا أطول مما كان متوقعًا ، ولم يعرف الفترة التي حاول خلالها الفريق الوصول إلى الأوردة ، لكنه أشار إلى ضرورة استكمال عدة إجراءات قبل أن يبدأ الفريق في محاولة الاتصال. أعيد ميلر إلى زنزانته العادية في سجن بجنوب ألاباما.

وجاء تأجيل الإعدام بعد أن استغرق إعدام جو ناثان جيمس في يوليو الماضي أكثر من ثلاث ساعات لأن الدولة واجهت صعوبات في الوصول إلى الوريد ، مما أدى إلى اتهامات بتنفيذ الإعدام بطريقة سيئة.

 

نجاة مؤقتة.. تأجيل إعدام أمريكى بالحقنة القاتلة بعد فشل الوصول إلى "عروقه"

ملاحظة: هذا الخبر نجاة مؤقتة.. تأجيل إعدام أمريكى بالحقنة القاتلة بعد فشل الوصول إلى "عروقه" نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : نجاة مؤقتة.. تأجيل إعدام أمريكى بالحقنة القاتلة بعد فشل الوصول إلى "عروقه"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجاة مؤقتة.. تأجيل إعدام أمريكى بالحقنة القاتلة بعد فشل الوصول إلى "عروقه" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.