اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: ميلان يعود من بعيد مكتفياً بنطقة من ملعب ساسولو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: ميلان يعود من بعيد مكتفياً بنطقة من ملعب ساسولو  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، استضاف فريق ميلان فريق ساسولو على ملعب مابي.

وتمكن أصحاب الأرض من تحقيق بداية قوية بعدما سجل أندريا بينامونتي الهدف الأول في الدقيقة الرابعة.

وعند الدقيقة 10 أضاف الفرنسي يورينتي الهدف الثاني لساسولو، لكن ميلان لم يتأخر في تسجيل الهدف ليقلص الفارق، كما نجح رافائيل لياو في ذلك في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني، تمكن ساسولو من تسجيل الهدف الثالث، سجله يورينتي مرة أخرى، لكن ميلان تمكن من معادلة النتيجة بتسجيله هدفين، سجلهما لوكا يوفيتش في الدقيقة 52، وأوكافور في الدقيقة 83.

  

الدوري الايطالي: ميلان يعود من بعيد مكتفياً بنطقة من ملعب ساسولو

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: ميلان يعود من بعيد مكتفياً بنطقة من ملعب ساسولو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: ميلان يعود من بعيد مكتفياً بنطقة من ملعب ساسولو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: ميلان يعود من بعيد مكتفياً بنطقة من ملعب ساسولو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!