نجاة بريطانية بعد بقائها 10 ساعات تائهة في البحر

نجاة بريطانية بعد بقائها 10 ساعات تائهة في البحر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نجاة بريطانية بعد بقائها 10 ساعات تائهة في البحر

نجاة بريطانية بعد بقائها 10 ساعات تائهة في البحر
 

أنقذت سائحة بريطانية بعد قضائها قرابة العشر ساعات في البحر الأدرياتيكي جراء سقوطها من باخرة رحلات سياحية.

وسقطت السيدة، التي تدعى كاي لونجستاف، في منتصف ليل السبت الماضي أثناء إبحار الباخرة على بعد 100 كيلومتراً من السواحل الكرواتية.
 
وكانت الباخرة قد انطلقت من ميناء بولا الكرواتي مساء السبت متوجهة إلى فينيسيا. وشرح من كانوا على متن السفينة تفاصيل ما حدث لخفر السواحل، الذين بدأوا رحلة البحث عن السيدة البالغة من العمر (46 عاماً) وتمكنوا من العثور عليها على بعد 1300 كيلومتراً من مكان سقوطها.
 
وقالت السيدة لوسائل الإعلام عقب إنقاذها “أنا محظوظة للغاية لكوني على قيد الحياة، فقد سقطت من السفينة وظللت في المياة قرابة العشر ساعات وتمكن هؤلاء الشباب الرائعين من إنقاذي”.
 
وأكدت أنها بقت على قيد الحياة بفضل لياقتها البدنية التي اكتسبتها من ممارسة اليوغا ولأنها قامت بالغناء طوال الليل لمقاومة برودة الطقس.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نجاة بريطانية بعد بقائها 10 ساعات تائهة في البحر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أكل البيض مفيد لصحتك ..لكن مضر فى هذه الحالة

أكل البيض مفيد لصحتك ..لكن مضر فى هذه الحالة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.