أخبار العراق

نصّبته سلطة الطيران “خارج صلاحياتها”.. مجلس المحافظة يستبدل مدير مطار النجف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نصّبته سلطة الطيران “خارج صلاحياتها”.. مجلس المحافظة يستبدل مدير مطار النجف والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-16 12:02:09 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

صوت مجلس محافظة النجف الاشرف، اليوم الثلاثاء، على اقالة مدير مطار النجف علي الساعدي، بسبب تعيينه من قبل سلطة الطيران المدني لغياب مجلس المحافظة حينها.

وقال مراسل السومرية، ان مجلس محافظه النجف الاشرف صوت على اقالة مدير مطار النجف الدولي علي الساعدي باعتباره تم اختياره وتكليفه بادارة المطار من قبل سلطة الطيران المدني، فيما تم التصويت على حسين مهنا بدلا عنه.

واعتبر مجلس المحافظة، ان تنصيب الساعدي بواسطة سلطة الطيران امر مخالف للقانون وتم بغياب مجلس المحافظة، مشيرا الى ان العجز في إيرادات المطار وصل إلى 150 مليون دولار .

 

نصّبته سلطة الطيران “خارج صلاحياتها”.. مجلس المحافظة يستبدل مدير مطار النجف

ملاحظة: هذا الخبر نصّبته سلطة الطيران “خارج صلاحياتها”.. مجلس المحافظة يستبدل مدير مطار النجف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: نصّبته سلطة الطيران “خارج صلاحياتها”.. مجلس المحافظة يستبدل مدير مطار النجف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نصّبته سلطة الطيران “خارج صلاحياتها”.. مجلس المحافظة يستبدل مدير مطار النجف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!