اخبار منوعة

نتيجة الثانوية العامة.. اعرف هتستقبل نتيجتك إزاى حسب برجك

تعيش البيوت المصرية هذه الأيام في حالة من التأهب والترقب لتلقي نتيجة الثانوية العامة ، حيث يتحدد مستقبل الأبناء من خلال تحديد الكلية ، وبعد ذلك المجال المهني ، ولأن كل علامة فلكية لها طريقة تلقي الأحداث الهامة ، ويستعرض “اليوم السابع” مع خبيرة الأبراج وعالمة الأعداد مايا كيف يتلقى كل طالب نتيجة الثانوية العامة ، حسب علامته الفلكية ، على النحو التالي::

اكتشف كيف ستحصل على نتيجتك وفقًا لعلامتك الفلكية

برج الحمل قال خبير الأبراج إن برج الحمل لا يشعر باليأس مهما كانت درجاته ، ويؤمن دائمًا أنه سيعوض عنه..

يتميز برج الثور بالعناد الذي يجعله لا يقبل أي نتيجة ، ويسعى للبحث عن الدرجات التي فقدها ، ومراجعة الامتحان مع أساتذته ، وإذا وجد درجات محسومة فإنه يطالب بإعادة تصحيح امتحانه..

الجوزاء وأضاف خبير الأبراج أن برج الجوزاء لن يتأثر مهما كانت النتيجة ولديه القدرة على قبول الدرجات لذلك سيبدأ بالتفكير في الكلية التي ستقبل درجاته..

السرطان وحول ولادة السرطان ، قال خبير الأبراج ، مهما كانت درجته ، حتى لو كان من المتفوقين وخسر درجة أو درجتين ، فإنه يمكن أن يدخل في نوبة بكاء شديدة وقد يصل إلى حالة من الاكتئاب..

ثقة Leo The Leo في نفسه ، حتى لو كانت درجاته قليلة ، تجعله يقنع من حوله أنه نجح في الحصول على الدرجات التي كان يحلم بها ، ثم يبدأ في التخطيط جيدًا لما سيأتي..

أما بالنسبة للعذراء ، مهما كانت درجاته ، فهو يهيئ نفسه منذ البداية أنه سيتعرض للظلم ، مما يجعله يتأثر بشدة نتيجة فقدان أي درجة..

الميزان ، بغض النظر عن درجاته ، سيتعامل معها دون المبالغة في الفرح أو الحزن ، الأمر الذي قد يوحي للبعض بأنه فشل في الامتحانات حتى لو كان متفوقًا..

يتميز برج العقرب بشخصيته الهادئة والقوية ، فهو يعرف ما يريد وكيف يحققه ، ويعتقد أن درجات الامتحان لن تمنعه ​​من الوصول إلى هدفه ، لذلك لن يهتم بالنتيجة. لم يفكر القوس في النتيجة ، فهو يقبل أي شيء نتيجة ثقته في إجاباته ، قبل ظهور النتيجة ، يبدأ في الاستعداد لقضاء وقت ممتع خارج المنزل مع أصدقائه المقربين.

الجدي لا يهتم بالنتيجة ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، فهو ينتظرها فقط ليحدد مصيره والكلية التي سيقدم فيها ، ولا يهتم بالاحتفالات أو مظاهر النجاح الأخرى..

لا يفرق برج الدلو مع النتيجة وسيبحث عن إيجابيات الكليات التي تقبل مجموعته..

يتميز برج الحوت بعلامة الرضا بأي مبلغ يحصل عليه ، وكل ما يفكر فيه الآن هو توزيع الهدايا على الأقارب ، والاحتفال حتى يشعر بالسعادة بعد التعب طوال العام ، حتى لو كانت النتيجة غير جيدة.

 

قراءة الموضوع نتيجة الثانوية العامة.. اعرف هتستقبل نتيجتك إزاى حسب برجك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.