اخبار عربية وعالمية

نتنياهو: إس*رائي*ل ستستغل كل فرصة ممكنة لتحرير المزيد من الأسرى لدى ح*ما*س

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نتنياهو: إس*رائي*ل ستستغل كل فرصة ممكنة لتحرير المزيد من الأسرى لدى ح*ما*س  . والان الى التفاصيل.

تل أبيب – (بي بي سي)

قال رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، إن بلاده ستستغل كل فرصة ممكنة لإطلاق سراح المزيد من أسرى حركة ح*ما*س في قطاع غ*ز*ة.

ووصف استمرار الضغط العسكري حتى تحقيق ما أسماه “النصر الكامل” على ح*ما*س بأنه ضرورة للتعافي الكامل.

وصدر بيان نتنياهو عقب إطلاق القوات الخاصة الإ*سر*ائي*لية سراح أسير في عملية إنقاذ نفذتها في مدينة رفح الواقعة على حدود غ*ز*ة مع مصر والتي تكتظ بالنازحين نتيجة الحرب في القطاع.

أعلن جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، أنه نفذ “عملية ناجحة” الليلة الماضية، “لأسيران إس*رائي*ليتين”.

 

نتنياهو: إس*رائي*ل ستستغل كل فرصة ممكنة لتحرير المزيد من الأسرى لدى ح*ما*س

ملاحظة: هذا الخبر نتنياهو: إس*رائي*ل ستستغل كل فرصة ممكنة لتحرير المزيد من الأسرى لدى ح*ما*س نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نتنياهو: إس*رائي*ل ستستغل كل فرصة ممكنة لتحرير المزيد من الأسرى لدى ح*ما*س

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نتنياهو: إس*رائي*ل ستستغل كل فرصة ممكنة لتحرير المزيد من الأسرى لدى ح*ما*س . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!