نتانياهو يتهم أوروبا بـ"مهادنة" إيران

نتانياهو يتهم أوروبا بـ"مهادنة" إيران
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نتانياهو يتهم أوروبا بـ"مهادنة" إيران

اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو الأربعاء الدول الأوروبية بـ"مهادنة" إيران بدلا من مواجهة "نشاطاتها المتطرفة".

وجاءت تصريحات نتانياهو فى مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية التى عقدت صباح اليوم، وهى جزء من جهوده المستمرة لاقناع قادة العالم بالانضمام إالى الولايات المتحدة فى تصعيد الضغوط على إيران من خلال العقوبات.

وقال نتانياهو "لقد حان الوقت لكى يتوحد العالم فى كفاحه ضد المنظمات الإرهابية. يقوم العالم بذلك الى حد ما ضد تنظيم داعش الإرهابى ولكنه لا يقوم بذلك ضد إيران"، مضيفا "لا بل بالعكس، ما نشاهده حاليا هو فى الوقت الذى ترسل فيه إيران خلاياها الإرهابية إلى الأراضي الأوروبية، يقوم الزعماء الأوروبيون بمصالحة إيران وبمهادنتها".

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نتانياهو يتهم أوروبا بـ"مهادنة" إيران نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بدعم من «العمال».. بريطانيا في طريقها لاستفتاء ثانٍ على «بريكست»

بدعم من «العمال».. بريطانيا في طريقها لاستفتاء ثانٍ على «بريكست» زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.