اخبار عراقية

نتائج 4 مباريات من دوري الكرة الممتاز » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع 
جرت 4 مواجهات كروية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.  
وفي المباراة الأولى حقق فريق الجوية، فوزا مستحقا على نادي الديونية بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقميت على ملعب كربلاء”.
وسجل أهداف الصقور المهاجم الدولي علاء عباس في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الاول بتقدم الجوية، وفي الشوط الثاني سجل المهاجم المخضرم حمادي أحمد هدفين في الدقيقتين 51 و54″. 
وفي المباراة الثانية ضيف فريق امانة بغداد على ملعبه فريق نادي سامراء، وانتهى اللقاء لصالح امانة بغداد 2-0، وسجل امانة بغداد هدفه الاول عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب جبار كريم في الدقيقة السادسة من الشوط الاول، وفي الدقيقة 67 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لفريق امانة بغداد جاء منها الهدف الثاني عن طريق اللاعب رضا فاضل”.
وفي المباراة الثالثة التي جمعت نادي زاخو وضيفه اربيل، انتهى اللقاء لصالح زاخو 1-0، وسجل زاخو هدفه الوحيد في الدقيقة 65 عن طريق المحترف لوكاس سانتوس”.
وعلى ملعب الفيحاء بالبصرة ضيف فريق نادي نفط البصرة فريق نادي الزوراء وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي من دون اهداف”.

 

قراءة الموضوع نتائج 4 مباريات من دوري الكرة الممتاز » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.