اخبار عربية وعالمية

الرد بدأ.. كتيبة طولكرم تجهز على 4 جنود إس*رائي*ليين والمقاومة تستهدف الاحتلال في جنين ونابلس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرد بدأ.. كتيبة طولكرم تجهز على 4 جنود إس*رائي*ليين والمقاومة تستهدف الاحتلال في جنين ونابلس  . والان الى التفاصيل.

أعلنت سرايا القدس – لواء طولكرم أن مقاوميها تمكنوا من القضاء على 4 ضباط وجنود إس*رائي*ليين، في كمين دقيق أعده المجاهدون قرب بوابة الدير في الداخل المحتل، انتقاما لقياداتها ومقاتليها. من كتيبة طولكرم وجنين الذين اغتالهم الاحتلال الإ*سر*ائي*لي خلال الأيام الماضية.

وأوضحت الكتيبة أن مقاوميها تمكنوا من التسلل إلى الأراضي ا*لفلس*طينية المحتلة بالقرب من بوابة الدير، وبعد المراقبة الدقيقة تمكن المجاهدون من نصب كمين دقيق لسيارة i-10 كان يستقلها الضابط المناوب، برفقة ثلاثة جنود. وهناك اعترض المجاهدون طريقهم وأطلقوا النار عليهم بشكل مكثف. ما أدى إلى مق*ت*لهم جميعا وانقلاب السيارة، فيما عاد المجاهدون إلى قواعدهم سالمين.

وأشارت الكتيبة إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الانتقام ردا على اغتيال مقاتلي السرايا في مخيمي نور شمس وجنين بقيادة القائد الشهيد أبو شادي الحواشين.

بدورها، استهدفت كتيبة جنين مخيم سالم، ومستوطنتي شاكيد وحومش بوابل كثيف من الرصاص، رداً على اغتيال جيش الاحتلال 4 من مقاوميه، في غارة جوية استهدفت مركبة في مخيم جنين. منذ بضعة أيام.

كما أفادت مصادر محلية أن المقاومة ا*لفلس*طينية استهدفت نقطة لجيش الاحتلال في “جزريم” جنوب نابلس.

 

الرد بدأ.. كتيبة طولكرم تجهز على 4 جنود إس*رائي*ليين والمقاومة تستهدف الاحتلال في جنين ونابلس

ملاحظة: هذا الخبر الرد بدأ.. كتيبة طولكرم تجهز على 4 جنود إس*رائي*ليين والمقاومة تستهدف الاحتلال في جنين ونابلس نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!