أخبار العراق

نتائج "مراقبة" عمل محافظ الديوانية ستكون على مكتب السوداني غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نتائج "مراقبة" عمل محافظ الديوانية ستكون على مكتب السوداني غداً  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادكشفت النائب عن محافظة الديوانية نور نافع، اليوم الأربعاء، عن انتهاء عمل لجنتين لتقييم عمل المحافظ زهير الشعلان، ومديري المشاريع، فيما أكدت أن العمل على إقالة المحافظ، ليس مجرد تصريحات إعلامية.وقالت نافع (بغداد اليوم) ان “بعض النواب المحافظة سيلتقون برئيس الوزراء محمد شياع السوداني لغرض الدفع بإقالة الشعلان من منصبه لسوء إدارته”.وأضافت أن “لجنتين أرسلهما رئيس الوزراء للمحافظة لتقييم عمل المحافظ زهير الشعلان واللجنة الأخرى حول تقييم عمل  مدراء الدوائر  والمشاريع مبينة ان هاتين اللجنتين من المفترض مغادرتهم المحافظة غدا لغرض رفع التقرير إلى السوداني بعد انتهاء عملهما”. وبشأن وصف المحافظ محاولات إقالته بـ”الزوبعة الإعلامية”، علقت نافع قائلة ان “عملنا فعلي بشأن إقالته وليس تصريحات اعلامية فقط”.وأردفت أن “المحافظ استلم مبالغ كبيرة من قانون الأمن الغذائي وهي اكبر تخصيصات تشهدها المحافظة لكن لم نر شيئا على ارض الواقع وسط سوء إدارة كبير وعليه فأن طريق الاقالة سنمضي به وعلى اللجنتين المشكلتين من السوداني إصدار قرارهما بشأن التقييم”.ويوم السبت الماضي زار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، محافظة الديوانية، وعقد اجتماعات بالحكومة المحلية والقادة الامنيين، واعلن بدء مشروع توسعة مصفى الشنافية.

 

نتائج "مراقبة" عمل محافظ الديوانية ستكون على مكتب السوداني غداً

ملاحظة: هذا الخبر نتائج "مراقبة" عمل محافظ الديوانية ستكون على مكتب السوداني غداً نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نتائج "مراقبة" عمل محافظ الديوانية ستكون على مكتب السوداني غداً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نتائج "مراقبة" عمل محافظ الديوانية ستكون على مكتب السوداني غداً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.