اخبار الرياضة

نتائج مبادرة الحوكمة.. الفتح في المركز الأول والأهلي لم ينجح

( اخبار رياضية – العربية ) – نتائج مبادرة الحوكمة.. الفتح في المركز الأول والأهلي لم ينجح

أعلن فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية بوزارة الرياضة، يوم الاثنين، نتائج تقييم مبادرة الحوكمة للربع الأول من الموسم الرياضي 2021-2022، لأندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية الأولى.وقالت وزارة الرياضة في بيان: أجرى فريق الاستراتيجية تعديلا في آلية استحقاق الأندية للدعم الخاص بمبادرة الحوكمة بناء على درجاتها في التقييم، من خلال تقسيم المستحقين للدعم إلى خمس فئات كل حسب تقييمه، وذلك بهدف مساندة الأندية وتحفيزها لرفع مستوى تطبيق معايير الحوكمة واستدامتها.مادة اعلانيةوكشفت النتائج الصادرة أن 15 ناديا من دوري المحترفين أصبحت مؤهلة للحصول على هذا الدعم بعد تقييم الربع الأول، وأوضح البيان: مع الأخذ بعين الاعتبار اختلاف مقدار الدعم لكل ناد بحسب درجته.

ويعد الأهلي النادي الوحيد في دوري المحترفين الذي لم ينجح في تحقيق النسبة المطلوبة للحصول على الدعم.

 

قراءة الموضوع نتائج مبادرة الحوكمة.. الفتح في المركز الأول والأهلي لم ينجح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.