اخبار منوعة

نتائج قرعة المفوضية لاختيار محطات العد والفرز اليدوي

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الأحد، إجراء 17 عملية قرعة لاختيار محطات العد والفرز اليدوي بشأن الاقتراع العام.

وقال مدير دائرة الإعلام والاتصال بالمفوضية حسن سلمان في مؤتمر بثته قناة السومرية، إنه “تطبيقا لاحكام المادة 38 من قانون الانتخابات رقم 9 لعام 2021، شكلت المفوضية لجنة فنية لاجراء القرعة للمحطات التي يتم اختيارها للعد والفرز الدوي”.
وأضاف، أن “سيتم تقسيم 290 مركز اقتراع في عموم العراق على 17 محطة”.وجاءت القرعة، كالأتي: “مجموعة رقم واحد في محطة رقم واحد، المجموعة الثانية في المحطة الثالثة، المجموعة الثالثة في المحطة الأولى، فيما جاءت المجموعة الرابعة في المحطة الثانية، والمجموعة الخامسة في المحطة الثالثة، بينما جاءت المجموعة السادسة في المحطة الثالثة، والمجموعة السابعة في المحطة الخامسة”.وجاءت “المجموعة السابعة في المحطة الخامسة، والثامنة في المحطة السادسة، أما المجموعة التاسعة في المحطة الثالثة، والمجموعة العاشرة في المحطة الأولى، كذلك المحطة الحادية عشر في المحطة الأولى، والمحطة الثانية عشر في المحطة الثانية”.

وبحسب القرعة، فقد جاءت “المجموعة الثالثة عشر في المحطة التاسعة، المجموعة الرابعة عشر في المحطة الخامسة، المحطة الخامسة عشر في المحطة الحادية عشر، أما المجموعة السادسة عشر فجاءت في المجموعة الرابعة عشر، والمجموعة السابعة عشر في المحطة الرابعة عشر”.وأشار مدير دائرة الإعلام والاتصال بالمفوضية، إلى أن “اجراء العد والفرز اليدوي سيجري عقب انتهاء الاقتراع”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.