اخبار عربية وعالمية

نبيه برى يدعو لجلسة عامة لمجلس النواب الثلاثاء المقبل ومناقشة تعديل قانون الانتخابات

دعا رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري لعقد جلسة عامة للمجلس الثلاثاء المقبل بقصر الأونيسكو الساعة 11 صباحًا، وذلك في مستهل دور الانعقاد الذي يبدأ في شهر أكتوبر من كل عام.
 
وقال بري في بيان اليوم الأربعاء، إن الجلسة الإجرائية تتضمن انتخاب أميني سر وثلاثة مفوضين للمجلس، وذلك عملًا بأحكام الفقرة الثانية من المادة (44) من الدستور والمادة (3) من النظام الداخلي لمجلس النواب، وعقب الجلسة الإجرائية، تنعقد جلسة تشريعية لدراسة مشروع تعديل قانون الانتخابات النيابية واقتراح الكوتا النسائية.
 
وكانت أكثرية أعضاء اللجان المشتركة بمجلس النواب اللبناني قد أوصت في 7 أكتوبر الماضي بتقديم موعد الانتخابات النيابية المقررة العام المقبل لتكون في 27 مارس القادم بدلًا من مايو مع إبقاء القانون دون تعديل باستثناء المهل الزمنية للانتخابات.

 

قراءة الموضوع نبيه برى يدعو لجلسة عامة لمجلس النواب الثلاثاء المقبل ومناقشة تعديل قانون الانتخابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.