اخبار منوعة

نبيل الحلفاوي احتفالا بـ عيد الشرطة: “تحية وامتنان للساهرين على الأمن”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نبيل الحلفاوي احتفالا بـ عيد الشرطة: “تحية وامتنان للساهرين على الأمن”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- بهيرة فودة:

شارك الفنان نبيل الحلفاوي ، في احتفاله بيوم الشرطة ، الذي يصادف يوم الأربعاء 25 يناير الجاري ، مع جمهوره ومتابعيه.

ووجه الحلفاوي رسالة عبر حسابه الرسمي على تويتر: “تحية وامتنان لمن يشرف على الأمن في عيدهم ، ويسكن الله شهداء معركتهم ضد الإرهاب في الجنة”.

وأضاف: “تحية وامتنان لأهل الطهارة الذين خرجوا في هذا اليوم حبًا لوطنهم بنوايا صادقة ومخلصة ، سعيًا للخير لشعوبهم ، لا طلبًا لمصالح شخصية أو فئوية ، ولأرواح هؤلاء. الذين استشهدوا بينهم سلمهم الله “.

من جهة أخرى ، كان آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي فيلم “تسليم الناس” بطولة دنيا سمير غانم ، هشام ماجد ، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، بيومي فؤاد ، عبد الله مشرف ، أحمد فتحي ، محمد. ممدوح تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

تحية وامتنان لمن يرعى الأمن في عيدهم ، ويسكن الله شهداء معركتهم ضد الإرهاب في الجنة.
تحية وامتناناً لأهل الطهارة الذين خرجوا في هذا اليوم حباً لوطنهم بنوايا صادقة وصادقة سعياً وراء الخير لشعوبهم ، لا سعياً وراء المصلحة الشخصية أو الفئوية وحياة من استشهدوا. جعلهم الله في سلام.

– نبيل الحلفاوي (nabil Halfawy) 25 يناير 2023

اقرأ أيضًا:

تصل إلى 57 ألف جنيه .. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بقطر “الخاص”.

“حلمي كان أن أبقى مطربة وأتغيب عن رمضان 2023”. أبرز تصريحات اللبناني نور مع رامي رضوان

 

نبيل الحلفاوي احتفالا بـ عيد الشرطة: “تحية وامتنان للساهرين على الأمن”

ملاحظة: هذا الخبر نبيل الحلفاوي احتفالا بـ عيد الشرطة: “تحية وامتنان للساهرين على الأمن” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نبيل الحلفاوي احتفالا بـ عيد الشرطة: “تحية وامتنان للساهرين على الأمن”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نبيل الحلفاوي احتفالا بـ عيد الشرطة: “تحية وامتنان للساهرين على الأمن” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.