اخبار الرياضة

غوليت يصر على دعم بيولي للاستمرار في ميلان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوليت يصر على دعم بيولي للاستمرار في ميلان  . والان الى التفاصيل.

أعرب رود خوليت، أسطورة نادي ميلان الإيطالي، عن أن المدرب ستيفانو بيولي يجب أن يتمتع بالثقة من أجل الاستمرار في الموسم المقبل. وكان رود يتحدث قبل مباراة الديربي التي قد تشهد تتويج إنتر ميلان بطلاً لإيطاليا. وقال لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت: “دعونا نقول إنها ليست مباراة حاسمة، ولكن بالنظر إلى الوضع، أنا متأكد من أنهم سيبذلون قصارى جهدهم حتى لا يخسروا. لا يمكن للإنتر الاحتفال بالبطولة في ديربي في ميلان”.

وتابع عن بيولي: “لقد قام بعمل رائع. أعتقد أنه قام بعمل رائع في ميلان وأنجز ما كان مطلوبًا منه. الإنتر كان متفوقا بكثير على الجميع من حيث المستوى هذا الموسم.”

  

غوليت يصر على دعم بيولي للاستمرار في ميلان

ملاحظة: هذا الخبر غوليت يصر على دعم بيولي للاستمرار في ميلان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوليت يصر على دعم بيولي للاستمرار في ميلان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوليت يصر على دعم بيولي للاستمرار في ميلان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!