اخبار منوعة

نبيلة عبيد تشكر تركي آل الشيخ وتعلق على ظهور نجل محمد ثروت في حفل “ليلة من الزمن الجميل”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نبيلة عبيد تشكر تركي آل الشيخ وتعلق على ظهور نجل محمد ثروت في حفل “ليلة من الزمن الجميل”  . والان الى التفاصيل.

علقت الفنانة نبيلة عبيد، على الظهور المفاجئ للمخرج أحمد ثروت مع والده الفنان محمد ثروت، من حفل “ليلة الزمن الجميل”، الذي أقيم مساء أمس الخميس، على مسرح “بانش مارك” بجدة، المملكة العربية السعودية.

ونشرت “نبيلة” صورة من كواليس الحفل الذي جمع الفنان محمد ثروت بابنه، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” وعلقت قائلة: “ما أجمل دموع الفرح. “عيني لا تدمع وأنا أشاهد السهرة الجميلة بسعادة، وأسمع جمال الفنان الأصيل محمد ثروت وجانب ابنه”. أحمد يغني معه بصوت لا أفضل منه”.

وتابعت: “كانت دموع الفرح تنافس دموع الأب الذي فرح بشفاء ابنه ونجاحه، ودموع الابن بنجاحه، ودموعنا جميعاً ونحن سعداء في ليلة التي تستحق حقًا اسم ليلة الزمن الجميل. شكراً لجماهير جده، وشكراً جزيلا للقائمين على هذا الحفل الكبير وعلى رأسهم معالي الأستاذ تركي آل الشيخ”.

ظهر المخرج أحمد ثروت مع والده النجم الكبير محمد ثروت، في حفله ضمن حفلات صيف جدة، وهما يغنيان أغنية “بنت أبويا” بعد تعديل كلماتها لتصبح “ابن أبويا”. وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

تأثر الجمهور في الحفل ووالده، ولم يستطيعوا السيطرة على الدموع التي انهمرت بسبب المشهد، خاصة أنه من المعروف أن أحمد كان يعاني من مرض المناعة الذاتية مؤخرًا، مما جعله يفقد قدرته على الحركة، واضطر إلى ذلك. له السفر خارج البلاد.

وأكد أحمد ثروت أن من خطرت له فكرة ظهوره على المسرح هو المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، مضيفا: “لقد منحني هذه الأمنية بالوقوف على هذا المسرح الكبير مع ابي.” وأدىا معًا أغنية شيرين عبد الوهاب “كدى يا قلبي”.
حقق المستشار تركي آل الشيخ تقدماً كبيراً للفن في المملكة العربية السعودية من خلال تنظيم حفلات وفعاليات فنية عالمية المستوى.

 

نبيلة عبيد تشكر تركي آل الشيخ وتعلق على ظهور نجل محمد ثروت في حفل “ليلة من الزمن الجميل”

ملاحظة: هذا الخبر نبيلة عبيد تشكر تركي آل الشيخ وتعلق على ظهور نجل محمد ثروت في حفل “ليلة من الزمن الجميل” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نبيلة عبيد تشكر تركي آل الشيخ وتعلق على ظهور نجل محمد ثروت في حفل “ليلة من الزمن الجميل”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نبيلة عبيد تشكر تركي آل الشيخ وتعلق على ظهور نجل محمد ثروت في حفل “ليلة من الزمن الجميل” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!