اخبار عراقية

نبأ غير سار لعشاق ريال مدريد

قال المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، أن كيليان مبابي، نجم الفريق سيمدد عقده مع النادي في نهاية الموسم.

وسعى ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الحالي، للحصول على خدمات مبابي الذي ينتهي عقده في يونيو العام المقبل، لكن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، رفض العرض قائلًا، إنه ”يبتعد كثيرًا عن القيمة الفعلية لمبابي حاليًا”.

 
وقال ليوناردو لمحطة ”كانال بلوس“ التلفزيونية: ”أعتقد أنه سيبقى، إنه الشيء الوحيد الأقرب للحدوث. لم نفكر مطلقًا في اللعب بدون كيليان. تصرفات ريال مدريد لم تعجبنا”.
 
وتابع، “أوضحنا موقفنا بشأن عرض ريال مدريد. لم يكن هذا العرض كافيًا من وجهة نظرنا. إنه أقل مما دفعناه“.
 
ويقدم مبابي عروضًا رائعة هذا الموسم، ومن المتوقع أن يلعب أساسيًا اليوم الأربعاء أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى جوار ليونيل ميسي، الذي انضم لباريس سان جيرمان الشهر الماضي، ونيمار.
 
وأضاف ليوناردو: ”لا أتوقع رحيل كيليان في نهاية هذا الموسم. العلاقة التي تربط مبابي مع النادي قوية، ولا أعتقد أن أي شخص في سان جيرمان، يخطط للمستقبل بدون وجوده معنا“.
 
ورفض باريس سان جيرمان، جميع العروض التي قدمها ريال مدريد، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المنقضية.
 

وينتهي تعاقد مبابي مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب، التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني بداية من شهر يناير.مبابي شارك مع باريس سان جيرمان، منذ بداية الموسم في خمس مباريات، وتمكن خلالها من تسجيل أربعة أهداف وصناعة هدفين آخرين.

 

قراءة الموضوع نبأ غير سار لعشاق ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.