اخبار الرياضة

نايل نصار لـ اليوم السابع: أعشق الأهلى.. ومحمد صلاح أسطورى وأفتخر به

كشف الفارس المصرى نايل نصار، خطيب جينفر ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، عن انتمائه المصرى فى كرة القدم، بعيداً عن مجتمع الفروسية.

وقال نايل نصار، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إنه يحب كرة القدم على الرغم من أنه ليس من المعجبين بها، لأن تركيزه الكبير يصب فى صالح لعبة الفروسية دائماً”.

وأضاف الفارس المصري نايل نصار أنه من مشجعي وعشاق النادي الأهلي، ويتابعه كثيراً في المباريات الحاسمة نحو الألقاب والبطولات.

وتحدث نايل نصار عن النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى، مُشيداً بما يقدمه “مو” فى الاحتراف الأوروبى مع الريدز.

وقال نايل نصار “محمد صلاح أسطورى، وما حققه مع ليفربول يظهر للعالم مدى قدرة المصريين على صناعة التاريخ والإبداع”.

وأنهى الفارس المصرى تصريحاته مبدياً فخره الشديد بأداء واسم محمد صلاح فى كرة القدم الأوروبية، وهو شىء عظيم، مُشدداً على ضرورة دعمه بشكل كامل في مسيرته الاحترافية.

وكشف الفارس المصري نايل نصار، عن تفاصيل علاقته مع خطيبته جينفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، والتى خطفت الأنظار خلال مشاركة اللاعب في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة “طوكيو 2020”.

وكان نايل نصار قد شارك باسم مصر لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، لكنه فقد فرصة حصد ميدالية أولمبية فى أولمبياد طوكيو 2020، بعدما أسقط 3 حواجز مع خطأ لينهى النهائى بـ 13 خطأ.

قال نايل نصار في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، “التقيت أنا وجين بفعل ما نحبه، وهو ركوب الخيول، كنا نتنافس في نفس المجال وتغلبت علي في بعض الفصول، وخلال تسليم الجائزة بدأنا نتحدث سوياً وأصبحنا أصدقاء، ومن هنا بدأت العلاقة”.

وأضاف الفارس المصرى “كانت جين قد بدأت دراستها الجامعية، وبدأت أنا ممارسة مهنتي، وبقينا أصدقاء لمدة عامين  لذلك كنا لا نزال نتعرف على طريقنا، أصبحنا أصدقاء لمدة عامين”.

وواصل “وفي عام 2017، كنا في فلوريدا لقضاء فصل الشتاء، وتعرفنا على بعضنا البعض بمستوى أعمق، وأصبحنا نقضي المزيد من الوقت سوياً”.

أنهي نايل نصار تصريحاته، ” قررنا استكشاف علاقة، وها نحن هنا 4 سنوات لاحقًا مع العد التنازلي للأيام حتى زفافنا في أكتوبر المقبل”.

 

قراءة الموضوع نايل نصار لـ اليوم السابع: أعشق الأهلى.. ومحمد صلاح أسطورى وأفتخر به كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.