اخبار الرياضة

"نايكي" تنسحب نهائياً من روسيا وتقرر عدم فتح متاجرها مجدداً

نايك

أعلنت شركة السلع الرياضية الأمريكية Nike ، الخميس ، انسحابها بشكل دائم من السوق الروسية ، ولا تعتزم إعادة فتح متاجرها التي أغلقت مؤقتًا بعد فرض عقوبات على موسكو بسبب عمليتها العسكرية في أوكرانيا. لن يعود Nike.com وتطبيق Nike متاحين في هذه المنطقة. تم إغلاق متاجر Nike مؤقتًا منذ فترة قصيرة ولن تفتح أبوابها مرة أخرى. نايكي هي أحدث علامة تجارية غربية شهيرة تعلن انسحابها من السوق الروسية التي دخلت إليها بعد انهيار الاتحاد السوفيتي.

ولم تعط المجموعة أي تفاصيل إضافية حول دوافع هذا القرار ، واكتفت بالقول إن “نايكي لم تستطع في الفترة الأخيرة ضمان وصول البضائع إلى المشترين الروس”. في أوكرانيا ، أغلقت مؤقتًا جميع فروعها المباشرة البالغ عددها 116 في روسيا. وأعلنت في 25 مايو تعليق المبيعات في المتاجر الشريكة لها في روسيا ووقف أي تعاون مع تجار التجزئة في هذا البلد ، مؤكدة أنها مستمرة في دفع رواتب موظفيها.

 

قراءة الموضوع "نايكي" تنسحب نهائياً من روسيا وتقرر عدم فتح متاجرها مجدداً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.