اخبار عربية وعالمية

الجيش الإ*سر*ائي*لي يقتحم مستشفى الأمل ومجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجيش الإ*سر*ائي*لي يقتحم مستشفى الأمل ومجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

اقتحمت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي مجمع الناصر الطبي ومستشفى الأمل بمدينة خان يونس جنوب قطاع غ*ز*ة، وسط إطلاق نار كثيف، بحسب ما أعلنت جمعية الهلال الأحمر.

وأوضحت الجمعية أن آليات الجيش الإ*سر*ائي*لي بكافة أنواعها تحاصر مستشفى الأمل، وتقوم بعمليات تجريف واسعة في محيطه، مضيفة أن جميع طواقمها تتعرض حاليا لخطر شديد، ولا تستطيع التحرك على الإطلاق.

وفي وقت لاحق أفاد الهلال الأحمر بأن قوات الاحتلال أطلقت قنابل دخان على مستشفى الأمل لإجبار الموظفين والجرحى والنازحين على الخروج منه.

إلى ذلك، قال شهود عيان إن القصف الجوي تركز جنوب وشرق مجمع الناصر ومنطقة البطن السمين، إضافة إلى قصف مدفعي متواصل يستهدف ذات المناطق، وإطلاق نار من المروحيات والمسيرات، ما أدى إلى سقوط ق*ت*لى وجرحى. عدد من الفلسطينيين.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة في تقريرها اليومي أن 32226 فلسطينيا استشهدوا وأصيب 74518 آخرين منذ 7 أكتوبر الجاري.

المصدر: وكالات

 

الجيش الإ*سر*ائي*لي يقتحم مستشفى الأمل ومجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر الجيش الإ*سر*ائي*لي يقتحم مستشفى الأمل ومجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!